المدفوعات
المدفوعات
تابي
استخدم تابي لتقسيم دفعتك إلى 4 أقساط متساوية دون أي تكلفة إضافية.
بطاقات الائتمان / الخصم
كن مطمئنًا، بيانات بطاقتك محمية باستخدام معايير تشفير رائدة في هذا المجال. نضمن لك تجربة تسوق آمنة على موقعنا. نقبل حاليًا بطاقات Knet وVisa وMasterCard.
هل يمكن الوثوق ببياناتي المصرفية للدفع عبر الإنترنت في Falke؟
نستخدم معايير تشفير رائدة في هذا المجال! هذا يُشفّر البيانات التي تُقدّمها لنا، ويضمن أمانها وعدم وصول أي طرف ثالث إليها. من جانبك، أهم شيء هو حماية كلمة مرورك. تُستخدم بياناتك فقط لمعالجة الطلبات ولخدمتك بشكل أفضل. لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث تحت أي ظرف من الظروف. لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة الشروط والأحكام.
لقد تم رفض تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بي، ماذا أفعل؟
تأكد من الأخطاء الشائعة التالية:
- هل البطاقة التي استخدمتها مخصصة لاستخدام أجهزة الصراف الآلي فقط؟
- بعض البطاقات غير ممكّنة للتسوق عبر الإنترنت، اتصل بالبنك الخاص بك لتمكين بطاقتك للتسوق عبر الإنترنت.
- هل أكملتَ فحص 3D Secure بنجاح؟ للاستفادة من مصادقة 3D Secure، يجب عليك تسجيل بطاقة الائتمان/الخصم الخاصة بك. هذه عملية لمرة واحدة تتم على موقع جهة إصدار البطاقة (البنك). تتضمن العملية إجابة حامل البطاقة على عدة أسئلة أمان يعرف إجابتها كلٌّ من جهة إصدار البطاقة وحامل البطاقة فقط. بعد ذلك، يختار حامل البطاقة كلمة مرور و/أو سؤالاً سريًا، ليستخدمهما مُصدر البطاقة في كل معاملة إلكترونية. تواصل مع بنكك إذا واجهت أي مشاكل مع 3D Secure.
- للاستفادة من مصادقة 3D Secure، يجب عليك تسجيل بطاقة الائتمان/الخصم الخاصة بك. هذه عملية لمرة واحدة تتم على موقع جهة إصدار البطاقة (البنك). تتضمن العملية إجابة حامل البطاقة على عدة أسئلة أمنية لا يعرف إجابتها إلا جهة إصدار البطاقة وحامل البطاقة. بعد ذلك، يختار حامل البطاقة كلمة مرور و/أو سؤالاً سرياً، ليستخدمهما مُصدر البطاقة في كل معاملة إلكترونية. تواصل مع بنكك إذا واجهت أي مشاكل مع مصادقة 3D Secure. هل تم إدخال الحقول التالية بشكل صحيح؟
- رقم البطاقة
- الاسم على البطاقة
- رمز CVV (رقم مكون من ثلاثة أرقام على ظهر البطاقة)
- تاريخ انتهاء الصلاحية
- هل هناك حد كافي لبطاقتك الإئتمانية؟
- إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، فاتصل بالبنك الخاص بك للتحقق مما إذا كانت بطاقتك الائتمانية مؤهلة للشراء عبر الإنترنت أو إذا كان هناك أي سبب آخر يمنعها.
إذا كنت لا تزال تواجه صعوبة في الدفع، فاتصل بنا على:
عنوان البريد الإلكتروني: help@cs.alyasra.com
مركز الاتصال: +965 1820012